الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية في عدن تنديدا بنهب عناصر الانتقالي معرض سيارات

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 ديسمبر, 2020 - 07:39 مساءً ]

نفذ العشرات من المواطنين بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، يوم الاحد، وقفة احتجاجية أمام معرض النصر للسيارات في مديرية الشيخ عثمان للتنديد بنهب عناصر الانتقالي المدعومة اماراتيا للمعرض. 

ورفع المحتجون لافتات تندد بنهب معرض النصر، وتدعو لإطلاق عمال المعرض الذين اعتقلهم عناصر تتبع قائد قوات اللواء الثالث دعم واسناد نبيل المشوشي.

وطاليب المحتجون بإنصاف مالك المعرض اسامة الشاطر وإعادة ممتلكاته المنهوبة وكذا السيارات المنهوبة التي جزء منها لمواطنين تركوها في المعرض لأجل بيعها، مشيرين إلى أن ما جرى من نهب للمعرض يعد من أعمال العصابات وليس من أعمال أجهزة الدولة.

وفي بداية الشهر الجاري، اقتحمت قوة عسكرية تتبع اللواء الثالث دعم واسناد (مدعومة إماراتيا)، ونهبت نحو 53 سيارة، وفقا لمصادر صحفية.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات نهبت أيضا 55 مليون ريال يمني، ومبلغ 470 ألف ريال سعودي، و64 ألف وخمسمائة دولار امريكي، من خزانة المعرض.

ومنذ سيطر المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، على عدن في أغسطس 2019، شهدت المدينة حالات اعتداءات واعتقالات كثيرة، دون أي سبب يذكر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات