المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مقتل 3 أشخاص بانفجار مقذوف وتجدد المواجهات غربي المدينة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 19 ديسمبر, 2020 - 11:10 مساءً ]

قتل ثلاثة أشخاص، مساء السبت، نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحرب في محافظة تعز غربي اليمن، فيما تجددت المواجهات بين الحوثيين والقوات الحكومية بمحيط جبال هان غربي المدينة.

وقال سكان محليون لـ"المهرة بوست"، إن ثلاثة مواطنين قتلوا بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب، في حي مدينة النور شمالي محافظة تعز.

وأكد السكان أن القتلى الضحايا هم: (عبدالرحمن مطهر، عدنان المطري، وهشام الحرازي)، بالإضافة إلى إصابة أخر، في حي "مدينة النور" السكني شمال مدينة تعز.

في سياق متصل، تجددت المواجهات بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي، في الجبهة الغربي للمدينة، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وأوضحت مصادر عسكرية للمهرة بوست، أن المواجهات تجددت في محيط جبل هان غربي المدينة، نتيجة هجوم منسوب للحوثيين على مواقع القوات الحكومية.

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية ردت على الهجوم، ما أسفر عن سقوط قتلى من الحوثيين (لم يذكر عددهم)، كذلك مقتل قائد عمليات اللواء 145 التابع للقوات الحكومية، العقيد حمزة شداد، نجل مدير مكتب الربية في محافظة تعز.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات