عمال شركة النفط بشبوة يهددون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

فلكي يمني يكشف عن أهم مؤشرات الطقس خلال الأيام المقبلة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 ديسمبر, 2020 - 09:55 صباحاً ]

كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي عن أهم مؤشرات طقس اليمن لعددٍ من الأيام المُقبلة، محذرًا من حدوث تغيرات مفاجئة في الأجواء خلال الأيام القادمة.


وقال الشوافي في منشور له على حائط صفحته الرسمية بموقع"فيسبوك"بناء على المعطيات الحالية ونماذج الطقس أهم توقعات طقس اليمن من مساء أمس الجمعة حتى الاثنين 21 ديسمبر 2020 نشاط بعض الأمطار المتفرقة متفاوتة الشدة على المرتفعات الجبلية الجنوبية الغربية وعلى بعض المناطق من المرتفعات الغربية وبعض من المناطق الساحلية بشكل عام.

وأشار الشوافي إلى أن أفضل فرص الهطول متوقعة على المرتفعات الجبلية جنوب غرب اليمن من لودر إلى إب و تعز والمناطق المحاذية لها من السهول الساحلية والهضاب الداخلية المحاذية.. داعيا إلى توخي الحذر.

وأردف قائلاً:" بالنسبة لدرجات الحرارة توقع تحسن ملحوظ وإرتفاع درجة الحرارة الصغرى مقارنة بما كانت عليه الأيام الماضية ولكنها بشكل عام تبقى الأجواء باردة على المرتفعات والأحواض الجبلية والهضاب الداخلية، داعيا لتوخي الحذر خصوصا العاملين في الأماكن المكشوفة ليلا وفي الصباح الباكر، بالنسبة للمزارعين اوضح انه لا يتوقع التأثير على المزروعات (لا يتوقع حدوث ما يدعى ضريب المزروعات).





مشاركة الخبر:

تعليقات