مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة يهنئ خيبل فوزه على ميناء عدن في نهائي كرة الطائرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 13 ديسمبر, 2020 - 06:48 مساءً ]

هنأ مستشار محافظة المهرة أحمد عبدالله بلحاف، نادي خيبل فوزه على نادي الميناء في نهائي الدوري العام للكرة الطائرة الذي يقام في عدن بمناسبة  الذكرى الـ53 لعيد الاستقلال.

ويوم أمس السبت، فاز نادي خيبل المهرة على نادي الميناء، بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، على صالة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

قال بلحاف في منشور على صفحته على فيسبوك، نبارك لأبطال محافظة المهرة نادي خيبل للكرة الطائرة أحد أبرز الأندية على مستوى اليمن، بمناسبة فوزه المستحق على نادي ميناء عدن بثلاثة أشواط وعبوره إلى نهائي الدوري العام للكرة الطائرة الذي يقام في عدن بمناسبة  الذكرى الاستقلال.

وأشار إلى أن هذا الدوري برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبإشراف الاتحاد العام للكرة الطائرة، متمنيا التوفيق  لنادي خيبل المهرة في النهائي أمام شعلة عدن.

ويعتبر نادي خيبل المهرة من الأندية النموذجية في لعبة كرة الطائرة، وسبق وإن مثل الجمهورية في البطولتين العربيتين المقامة في تونس ومصر توالياً، خير تمثيل، إذ حقق فيهما نتائج رائعة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات