"أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين دورة تدريبية للتحصين ضد مرض الكزاز بسيحوت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 13 ديسمبر, 2020 - 09:13 صباحاً ]

دُشنت دورة تدريبية للتحصين ضد مرض الكزاز، السبت، بمديرية سيحوت، بتنفيذ من الرعاية الصحية بالمحافظة، بحضور الدكتور مبارك مزيون بن معيلي نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .


وأستهدفت الدورة فرق التطعيم التي تنفذ الحملة وعددها ( 12 ) فريقاً ، منها ( 4 ) فرق ثابتة و ( 8 ) متحركة ، بلغ عدد العاملين بها ( 24 ) عاملاً ، والتي تستهدف فئة عددها ( 3106 ) مستهدفاً ، بالإضافة إلى فرق توعوية مواكبة للحملة مكوّنه من ( 10 ) فتيات هدفها التوعية من مخاطر المرض والتعريف بأهداف الحملة ، التي من المقرر أن تبدأ أعملها يوم غداً الأحد الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري، وستستمر لمدة ستة أيام .

وشكر الدكتور مبارك مزيون السلطة المحلية بمديرية سيحوت ، لأهتمامها الكبير والملموس بالقطاع الصحي ، ولتسهيل أعمال مكتب الصحة ، وتذليل كافة العوائق والصعاب التي من شأنها إعاقة عمل الحملة، والمضي قدماً بالإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمديرية .

وقدم القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيحوت، عبدالله عوض باعبده شكره لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة و المديرية وذلك تقديراً للجهود المبذولة من قِبلهم لإنجاح حملة التحصين ، و من منطلق حرصهم الشديد للحفاظ صحة المواطن ، وسلامة الجميع من الأمراض .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات