البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

زيدان يرشح "الجار اللدود" للتتويج بلقب "الليغا"

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 12 ديسمبر, 2020 - 10:42 صباحاً ]

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد عن الفريق المرشح بالنسبة إليه للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

 

ورشح زيدان الجار اللدود أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الليغا للمرة الأولى منذ 2014، وذلك في ظل المستوى الذي يقدمه والانتصارات السبعة المتتالية التي حققها حتى الآن.

 

ويتصدر فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ترتيب الدوري بـ26 نقطة مع مباراتين مؤجلتين في جعبته، متقدما بفارق نقطة على مفاجأة الموسم ريال سوسييداد الذي تراجع في عطلة نهاية الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني نتيجة تعادله السلبي مع ألافيس.

 

 

ويتقدم أتلتيكو على جاره الريال حامل اللقب بفارق ست نقاط وبمباراة أقل من الأخير، فيما يقبع الكبير الآخر برشلونة في المركز التاسع بـ14 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أيضا.

 

 

واعتبر زيدان عشية مواجهة الدربي المرتقبة بين الفريقين في المرحلة الثالثة عشرة على أرض النادي الملكي، أن أتلتيكو "الأوفر حظا وهم يظهرون ذلك كلما دخلوا أرضية الملعب. لطالما كانوا منافسين أشداء وهم الآن في الطليعة".

 

 

وتابع المدرب الفرنسي الذي نجح في قيادة فريقه إلى ثمن نهائي دوري الأبطال في منتصف الأسبوع بفوزه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (2-صفر) لينهي دور المجموعات في الصدارة أمام الأخير: "نعرفهم جيدا وهذه فرصة لنا لكي نظهر ما بإمكاننا فعله".

 

 

وتطرق زيدان إلى ما تصفه "الصحافة بمثابة مباراة نهائية (بالنسبة للريال تحديدا)، لكن هنا كل مباراة تعتبر مباراة نهائية".  





مشاركة الخبر:

تعليقات