الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اللجنة التحضيرية لمجلس أبناء "المهرة وسقطرى" تواصل اجتماعاتها والحريزي يشدد على أهمية انجاح المؤتمر

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 09 ديسمبر, 2020 - 10:41 مساءً ]

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى, يوم الأربعاء, اجتماعها الرابع في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الحدودية مع عمان.

ترأس الاجتماع  الشيخ عامر سعد علي كلشات رئيس اللجنة التحضيرية, بحضور المرجعية الإشراقية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي  الشيخ علي سالم الحريزي والشيخ عبود هبود قمصيت نائب رئيس لجنة الاعتصام بالمهرة.

وتطرق الشيخ عامر كلشات عن التحضيرات وعمل اللجان المشكلة لهذا المؤتمر, مشيراً إلى ضرورة التنسيق مع أبناء سقطرى لضمان حضورهم.

بدوره قال الشيخ علي سالم الحريزي، إن المؤتمر التصحيحي القادم سيكون قائماً على التوافق الكامل مع ابناء محافظة سقطرى.

وأضاف أن خلال التشاور المستمر سيكون التمثيل الجيد والآلية المطلوبة لحضور اعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي العام لأبناء والمهرة وسقطرى .

وشدد الجميع على أهمية إنجاح المؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى, والعمل بجهد يليق بهذا الحدث العظيم.

تأتي خطوة إعادة تصحيح المجلس بعد انجرار عبدالله بن عيسى آل عفرار، وراء مخططات التحالف السعودي الإماراتي، والخروج عن المسار الذي تأسس من أجله المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

وتحاول السعودية بسط نفوذها على محافظة المهرة بالقوة، تحت مزاعم مكافحة الإرهاب والتهريب، فيما عملت الإمارات على سيطرتها على جزيرة سقطرى وحولتها إلى قاعدة عسكرية تابعة لها.





مشاركة الخبر:

تعليقات