حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

قائمة سوداء بـ 39 مطلوبا أمنيا في تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 08 ديسمبر, 2020 - 12:07 صباحاً ]

أصدرت إدارة شرطة محافظة تعز، الاثنين، قائمة سوداء بأسماء المطلوبين أمنيا والمتهمين بجرائم قتل ونهب وقطع الطرقات والشوارع وإثارة الفوضى المسلحة داخل المحافظة تمهيدا لضبطهم.

وتضمنت القائمة السوداء التي نشرتها شرطة تعز نحو (39) مطلوبا أمنيا بأوامر ضبط قهرية على من أقدموا على ارتكاب جرائم قتل وتصفية عدد من المواطنين واختطاف وتقطع واقتحام منازل وقيادة مظاهرات مسلحة.

واعتبر مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي أن هؤلاء المطلوبين هم وراء معظم الجرائم والفوضى والاختلالات الامنية والاشتباكات المسلحة داخل المدينة وقطع الشوارع والطرقات ونهب الاراضي وابتزاز المواطنين.

وأكد الأكحلي أن الأجهزة الامنية بالتنسيق مع القضاء أعدت هذه القائمة بناء على التحقيقات والادلة المثبتة التي تؤكد ارتكاب هؤلاء المطلوبين للجرائم والفوضى المسلحة داخل المدينة.

وأضاف أن بناء على أوامر الضبط القهري سيتم ملاحقة وضبط هذه العصابات المسلحة أيا كانت مناصبهم أو وظائفهم العسكرية والمدنية ورفع الغطاء عنهم وعدم التستر عليهم بالتعاون والتنسيق مع قيادة محور تعز.

وشدد الاكحلي على أن الاجهزة الامنية ستبذل كل جهودها وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة ونهب حتى يتم ضبط هؤلاء المطلوبين وتقديمهم للمحاكمة دون تأخير.





مشاركة الخبر:

تعليقات