وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > عربي و دولي

روسيا تعترض طائرات استطلاع أمريكية وفرنسية فوق البحر الأسود

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 11:17 مساءً ]

قال مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي، يوم الاثنين، إن مقاتلة روسية من طراز"سو-30" اعترضت طائرات استطلاع أمريكية وفرنسية فوق البحر الأسود، ورافقتها حتى ابتعدت عن الحدود الروسية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن المركز، أن الرادارات الروسية رصدت في 7 ديسمبر أهدافًا جوية تقترب من حدود الدولة الروسية فوق المياه المحايدة للبحر الأسود.

وأضاف المركز: "لتحديد الأهداف الجوية ومنع الانتهاكات لحدود الدولة، أقلعت مقاتلة من طراز "سوخوي-30" تابعة للدفاع الجوي للقوات الجوية والدفاع الجوي المشتركة للمنطقة العسكرية الجنوبية".

ولفت إلى أن طاقم المقاتلة الروسية حدد الأهداف الجوية على أنها طائرة استطلاع استراتيجية من نوع "آر اس-135" وطائرة تزويد الوقود من نوع  "كي اس -135" التابعة لسلاح الجو الأمريكي وطائرة استطلاع "سي 160 جي" تابعة للقوات الجوية الفرنسية.





مشاركة الخبر:

تعليقات