مجلس حضرموت الوطني يناقش جملة من القضايا وخطوات استكمال تأسيسه     مسؤولان أمريكيان ينفيان ادعاء الحوثيين باستهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور"     حاملة الطائرات "أيزنهاور" الأمريكية تغادر منطقة البحر الأحمر     عشرات الشهداء بمجازر في مدينة غزة والاحتلال يواصل نسف المنازل برفح     عناصر الانتقالي تختطف قيادي في الحراك الثوري بالضالع     الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم أكثر من 300 طن من الإمدادات الطبية لليمن     لجنة معلمي حضرموت تدعو للاحتشاد للمطالبة بحقوق التربويين     غارات أمريكية بريطانية جديد على مواقع في الحديدة     مسلحون قبليون يستولون على آليات عسكرية لقوات الانتقالي في لحج     جماعة الحوثي تفرج عن الناطق باسم الطائفة البهائية     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة وحاملة طائرات في البحرين العربي والأحمر     غزة.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 37551 شهيدًا و85911 مصابًا     موانئ البحر العربي ترفض سحب مليوني دولار من حساب ميناء نشطون بالمهرة وتطالب المالية والمركزي بإعادته     استقالة مسؤول بارز في الخارجية الأميركية على خلفية الحرب على غزة     عودة الفوج الثاني من الحجاج إلى مطار صنعاء الدولي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة يدعو وسائل الإعلام لتبني خطاب يرتقي لمستوى التحديات التي تواجه البلد

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 07:40 مساءً ]

دعا محافظ المهرة محمد علي ياسر، يوم الاثنين، كافة وسائل الإعلام المختلفة إلى تبني خطاب إعلامي بنّاء وهادف يرتقي إلى مستوى التحديات التي تواجهها البلد، بما يحقق المزيد والتقريب بين وجهات النظر وتجاوز ما يدعو لتأجيج الصراعات، في ظل الأزمة الحالية والمتغيرات الإقليمية والدولية.

ولفت المحافظ بن ياسر خلال لقاء، مدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة رشدي سالم معيلي، إلى أن البلاد تمر بأزمة اقتصادية وسياسية معقدة للغاية، وفقا لمركز المهرة الإعلامي.

وأضاف أن المواطن اليمني المثخن بالألم لن يتحمل المزيد من التعقيدات وتدهور الأوضاع ما يجعل المسؤولية كبيرة على وسائل الإعلام والإعلاميين.

وأشار المحافظ إلى أنه يجب أن تتوحد كافة الجهود نحو تعزيز مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع من أجل إنقاذ البلاد.

واستمع المحافظ من مدير عام الإعلام إلى شرح وافٍ عن النشاط الإعلامي بالمحافظة ودوره في توعية المجتمع ومستوى أداء وسائل الإعلام المحلية والمعوقات التي تواجهها. 

من جانبه ثمن معيلي جهود السلطة المحلية بالمحافظة الرامية إلى تجنيب المحافظة الصراع والفوضى، ودعوة المحافظ للمّ الشمل وتقريب وجهات النظر بين جميع المكونات والأطراف. 

وأكد معيلي بأن الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية والحزبية في المحافظة في تحسن وتؤدي رسالتها بمهنية عالية في التوعية المجتمعية والوطنية في ظل الدعم والاهتمام الذي تقدمه السلطة المحلية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات