وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة .."بن عديو" يفتتح معمل اللغة الإنجليزية بكلية التربية ويعتمد ميزانية للبحث العلمي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 07 ديسمبر, 2020 - 04:49 مساءً ]

 افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم الاثنين معمل اللغة الإنجليزية الخاص بالتعليم بالصوت بكلية التربية والذي تم تجهيزه بتمويل محلي من قيادة السلطة المحلية بتكلفة عشرة مليون ريال يمني.

وبي الافتتاح، وجه المحافظ الدائرة الهندسية بعمل دراسة لبناء قاعة للمحاضرات بكلية التربية.

 

كما اعتمد المحافظ موازنة للبحث العلمي بكلية التربية وبتكلفة أربعة وعشرين مليون على حساب السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية بالبحث العلمي الذي يسهم في مواكبة التطور العلمي وتأهيل الكوادر علمياً ، وقام المحافظ بجولة تفقدية لمبنى كلية التربية الجديد الجاري العمل فيه والذي يبنى على حساب السلطة المحلية ووجه بعمل دراسة لبناء دور ثالث للمبنى الجديد في الكلية وذلك لفتح قسم الماجستير في الكلية لجميع التخصصات .



إلى ذلك، قام المحافظ محمد صالح بن عديو بزيارة تفقدية لمستشفى عتق العام واطلع المحافظ على سير العمل في قسم العناية المركزة الجديد والذي تم تجهيزه بكافة الأجهزة الطبية الحديثة والمعدات بتمويل السلطة المحلية في المحافظة، وزار المحافظ غرفة التعليم المستمر بالمستشفى والذي أعيد افتتاحها مؤخرا بعد فترة طويلة من الانقطاع.


واستمع المحافظ من مدير المستشفى الدكتور خالد العياشي إلى شرح موجز عن الدور الذي سوف تقوم به غرفة التعليم المستمر في تأهيل الكادر الطبي في مستشفى عتق وذلك من خلال العديد من الدورات والبرامج والاستشارات الطبية التي سوف يقدمها دكاترة واستشاريين لطاقم مستشفى عتق العام.


يُشار إلى أن شبوة تعد إحدى المحافظات التي تشهد تنمية واستقرار. 





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات