مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يسيطر على مواقع استراتيجية في تعز وسط اليمن


تقدم جديد لقوات الجيش الوطني في تعز وسط اليمن ( ارشيفية )

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 23 مارس, 2018 - 06:47 مساءً ]

سيطرت قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي على مواقع مهمة بعد معارك ضارية خاضها مع مسلحي جماعة الحوثيين "انصار الله" بمناطق العفيرة وقهبان والمناطق المجاورة بجبهة مقبنة غربي محافظة تعز ( وسط اليمن ) .


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن رئيس عمليات اللواء 17 مشاه العقيد عبده حمود ، قوله "إن الجيش الوطني خاض بكل بسالة هجمات ضد مسلحي الحوثي " .


وأكد العقيد عبده حمود ، على "سقوط أكثر من 30 عنصراً حوثياً بين قتيل وجريح".


وشدد، خلال زيارة ميدانية لجبهات القتال في جبهتي مقبنة والأشروح، على التحلي بالصبر والثبات، وأوضح أن النصر صبر ساعة؛ في ظل تقهقر الحوثيين وتكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.


 



مشاركة الخبر:

تعليقات