توجيهات حكومية بإنهاء أزمة المشتقات النفطية بعدن     الأغذية العالمي: 43 % من الأسر اليمنية تقلص عدد الوجبات الغذائية اليومية     مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة اغتيال عميد كلية التربية بالضالع

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 05 ديسمبر, 2020 - 10:13 مساءً ]

أدانت وزارة حقوق الإنسان اليمنية، السبت، جريمة اغتيال عميد كلية التربية بمحافظة الضالع، على يد مسلحين مجهولين.

وتعرض عميد كلية التربية في الضالع خالد الحميدي، لعملية اغتيال صباح السبت، أمام بوابة المجمع  التربوي في المدينة، من قبل مسلحين مجهولين.

وأعرب وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر، عن إدانته الشديدة لجريمة اغتيال الدكتور خالد عبده الحميدي  عميد كلية التربية  في محافظة الضالع، والذي تم اغتياله، صباح السبت، برصاص مسلحين.

بدوره، وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بملاحقة العناصر الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذه الجريمة ومن يقف ورائها.

وأكد معين في اتصال مع محافظ الضالع علي صالح مقبل، أن مثل هذه الاعمال المدانة لن تنال من صمود الضالع وابنائها الابطال، بكافة مكوناتهم والذين يقفون صفا واحد لإدانة مثل هذه الجرائم ونبذها والدفاع عن أمن واستقرار محافظتهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات