مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدريب نحو 54 استشاري واستشارية في التمكين وتشغيل الشباب بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 05 ديسمبر, 2020 - 08:02 مساءً ]

نظم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع  المكلا "حضرموت- شبوة – المهرة – سقطرى" صباح السبت، بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة الدورة التدريبية الخاصة بالاستشاريين والاستشاريات.

هذه الدورة حول آلية التمكين ضمن مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتشكيل وتدريب مجالس القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي.

ويشارك في الدورة 54 استشاري واستشارية من الشباب وتستمر لمدة 6 أيام للفترة من 5- 10 ديسمبر 2020م.

وتحدث ضابط برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية محمد نوح، عن أهمية الدورة التدريبية والدورات القادمة والتي تأتي ضمن تدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا في مجال التمكين.

ودعا المشاركين والمشاركات إلى التعاطي بهمة عالية مع مخرجات هذه الدورة والتفاعل الايجابي المسؤول وتوظيف ما سيتلقون من مهارات ومفاهيم في الواقع الميداني.

وأشار إلى أنه سيكون إلى جانب ذلك نزول ميداني للاستشاريين بعد الانتها من دورة التمكين لتشكيل مجالس تعاون القرى بمديرية سيحوت وفق آلية برنامج التمكين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات