مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة في تعز تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة

المهرة بوست - تعز
[ الجمعة, 04 ديسمبر, 2020 - 10:04 مساءً ]

نفذ العشرات في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، الجمعة، وقفة احتجاجية  للمطالبة بعودة قيادة الشرعية إلى وبسط نفوذ الدولة، ووضع حد لتدهور الوضع الأمني.

ورفع المحتجون عقب اداء صلاة الجمعة بساحة الحرية وسط مدينة تعز، لافتات تندد بتدهور الوضع الأمني وتطالب بعودة الحكومة واستعادة مؤسسات الدولة.

ومنذ اندلاع الحرب، يقيم الرئيس هادي ومعظم مسؤولي الحكومة بالعاصمة السعودية الرياض، الأمر الذي تسبب بانتقادات مستمرة من مكونات سياسية، وناشطين داخل البلاد.

وهتف المشاركون بشعارات، ترفض الفوضى وتؤكد وقوفها إلى جانب الدولة منها: "مع الدولة والشرعية لا للفوضى يا همجية"، "لا للفوضى والحرابة نحن ضد كل العصابة".

وطالب المتظاهرون الحكومة بسرعة وضع حد لتدهور العملة الوطنية وارتفاع الأسعار الغذائية والاستهلاكية.

وسجل الريال اليمني انهيار غير مسبوق أمام الدولار، منذ بدء الحرب في البلاد، الأمر الذي دفع شركات الصرافة إلى أبوابها في مختلف محافظات البلاد، من بينها تعز وعدن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات