مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة اليمنية تعلن انطلاق حملة التحصين ضد شلل الأطفال في 13 محافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 04 ديسمبر, 2020 - 08:56 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة في الحكومة الشرعية، الجمعة فعاليات حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال التي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف، بدا من يوم غدا السبت.

وتستهدف الحملة على مدى 3 أيام تحصين مليون و 295 ألفا و 907 طفل وطفلة، ما دون الخامسة من العمر في 13 محافظة من محافظات الجمهورية اليمنية.

وقال وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية علي الوليدي "إن حملة التحصين تشمل 134 مديرية في 13 محافظة، وسيشارك فيها 6 ألف و 957 فرقة ثابتة ومتحركة تضم نحو 12 ألف و 980 كادرا صحيا.

وأضاف أنها تأتي تحت إشراف ألف و 653 مشرفا ميدانيا و 268 مشرف مديرية و 78 مشرف محافظة و 294 مراقبا من السلطة المحلية بالمحافظات المستهدفة.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الحملة استهداف مليون و 33 ألفا و 555 منزلا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات