مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قبائل المهرة تُسلِّم متهما بقتل الشاعر القميري للأجهزة الأمنية

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 04 ديسمبر, 2020 - 08:18 مساءً ]

تسلمت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الخميس، المدعو. م. ع. م. ب. المتهم بقتل الشاعر ابو حسين علي عيسى القميري في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وقال مركز إعلام المهرة، إن هذه الإجراءات تمت بمتابعة مستمرة للأجهزة الأمنية في القضية من قبل المحافظ محمد علي ياسر ومدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة.

وأشاد نائب مدير أمن المهرة، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد أحمد علي رعفيت، بالدور البارز للمشايخ والعقال من قبيلة كلشات وبلحاف وكده والعوبثاني وسيهل وغيرهم من القبائل الأخرى، لجهودهم المتواصلة التي أفضت إلى تسليم المتهم نفسه طواعية، وفقا لمركز المهرة الإعلامي.

ودعا كافة القبائل في المحافظة إلى العمل والوقوف ومساندة الأجهزة الأمنية في تسليم بعض المطلوبين في قضايا جنائية حتى يتم استكمال الإجراءات في حقهم وفق الشرع والقانون.

يذكر أن المتهم الذي تم تسليمه إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تم التحفظ عليه لاتخاذ الإجراءات المتبعة وفق القانون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات