تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. وكيل شؤون الشباب يكرم أعضاء اتحاد كرة القدم

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 02 ديسمبر, 2020 - 09:08 صباحاً ]

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات الثلاثاء أعضاء فرع اتحاد كرة القدم بالمحافطة بمكتبه بعد إسدال الستار على الدوري التصنيفي للأندية.


وناقش اللقاء خطة الاتحاد والترتيبات المتعلقة بالأنشطة الرياضية القادمة، ونقل الوكيل كلشات تحيات محافظ المحافظة لأعضاء الاتحاد وتوجيهاته بشأن تكريمهم وتفعيل دور الأنشطة الكروية على مستوى الأندية.


وتطرق اللقاء الى مناقشة الاستعدادات الجارية لإقامة دوري لفئة الشباب ودوري المجموعة (ا) للأندية وتشكيل منتخب المحافظة لكرة القدم.


وكرم الوكيل كلشات أعضاء الاتحاد من حسابه الشخصي تقديرا لجهودهم الكبيرة في إنجاح الدوري التصنيفي وإخراجه بتلك الصورة الرائعة ، وعبر عن رفضه للاستقالة التي تقدم بها أعضاء الاتحاد ونجح في إقناعهم عن العدول عنها، متمنيا لهم التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات.


من جانبهم أعرب أعضاء فرع الأتحاد العام لكرة القدم عن شكرهم لوكيل الشباب وتفهمه لملاحظاتهم وإعتراضاتهم ، مثمنين الجهود والرعاية والدعم الذي يوليه محمد علي ياسر محافظ المحافظة ووكيل الشباب بدر كلشات للاتحاد ولعبة كرة القدم والرياضة بشكل عام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات