الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 10:15 مساءً ]

قال وزير الثروة السمكية فهد كفاين، مساء الثلاثاء، إن ذكرى يوم الجلاء تمثل تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن وكرامة اليمنيين وحقوقهم.

وأضاف كفاين، في  تغريدة على صفحته الرسمية في تويتر، "يلزمنا من خلال احتفائنا بذكرى ثورة ٣٠ نوفمبر أن نستعيد قيمها الخالدة المتمثلة بالحرية والاستقلال والكرامة".

وأشار إلى أن اليمنيين يحتفوا بذكرى الثورة وهم يواجهون محاولات الانقلاب على مبادئها وقيمها. تمثل ذكرى يوم الجلاء تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن وكرامة اليمنيين وحقوقهم. ويستمر النضال.

تأتي تغريدة كفاين في الوقت الذي يحتفل اليمنيين بالذكرى الــ53 لعيد الاستقلال المجيد، فيما يشهد اليمن منذ سنوات حربا طاحنة مسلوبا من الإرادة والسيادة من قبل التحالف السعودي الإماراتي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات