الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 09:21 مساءً ]

وقعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمحافظة يشمل المديريات الساحلية (حصوين - قشن - سيحوت – المسيلة).

وأشار فيصل حازم الجدي مدير عام مديرية قشن، إلى اهتمام السلطة المحلية بالمديرية على تشجيع كافة الطلاب بالمديرية الراغبين في مواصلة التعليم العالي وتسهيل كافة الصعوبات التي تعيق تحقيق طموحاتهم.

جاء ذلك خلال توقيعه يوم أمس الاثنين، اتفاقية مع جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الذي يمثلها مدير عام العليم المفتوح بالجامعة الدكتور سالم بن ناشي وذلك لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمديرية.

وأوضح المدير العام الجدحي أن هذا المركز سيخدم كافة طلاب المديريات الساحلية (حصوين - قشن - سيحوت – المسيلة)، مضيفا أنه سيحظى بكافة الدعم والمساندة من السلطة المحلية بالمديرية ليقوم بواجبه على النحو المطلوب.

وأشاد المدير العام فيصل بن حازم بالدور الكبير لفرع إدارة تنمية المرأة بالمديرية ممثلةً بالأستاذة أشواق عوشن في التنسيق والمتابعة لهذا الإنجاز وصولاً إلى توقيع الاتفاقية. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات