جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 06:55 مساءً ]

دشن محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن، يوم الثلاثاء، بداية العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال نوع ( فوجي) مع الطابعة بمركز السلطان قابوس الصحي في المديرية. 

وفي كلمة الافتتاح أشاد المدير العام بن زعبنوت بجهود السلطة المحلية بمشاريع التنمية في المديرية بشكل عام وأهمها قطاع الصحة.

وأوضح أن بداية العمل بجهاز تحميض الأشعة اليوم هو الخطوة الأولى في مشروع تطوير القطاع الصحي ليواكب النمو الاقتصادي والسكاني المتسارع في هذه المديرية الحدودية. 

بدوره، أكد  الدكتور خيران هادي مدير مركز السلطان قابوس الصحي على أهمية تطوير القطاع الصحي في مديرية شحن بشكل خاص وتوفير كافة الأجهزة الطبية المطلوبة كونها مديرية حدودية تعج بالمواطنين والزوار من مختلف دول العالم تزامناً مع جائحة كورونا.

وأشار الدكتور خيران إلى أن جهاز تحميض الأشعة ديجيتال مع الطابعة هو مقدمة لبقية الاجهرة الطبية الضرورية التي أقرها وعد بها المحافظ  أثناء زيارته للمركز ومنها جهاز PCR الخاص بفيروس كورونا وجهاز فحص CPC وعدد 13 جهاز كمبيوتر لتفعيل نظام المعلومات بالمركز وباص نقل للموظفين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات