المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري     أزمة مشتقات نفطية في عدن     سقطرى.. أهالي شوعب يزيلون استحداثات عسكرية تابعة لمليشيا الانتقالي     بايدن يذرف الدموع مغادرا ولايته نحو حفل التنصيب     بمشاركة إماراتية وبحرينية.. الاحتلال الإسرائيلي يُحيي ذكرى الهولوكوست    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعد فوزه على الساحل.. ضبوت بطلا لكأس الدوري التصنيفي لأندية المهرة لهذا العام

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 ديسمبر, 2020 - 09:36 صباحاً ]

تُوج فريق نادي ضبوت بطلاً لكأس الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة إثر فوزه على نظيرة القادم من مديرية سيحوت فريق نادي الساحل بهدف دون مقابل في لقاء النهائي الذي جمعهما عصر الاثنين على ملعب مخبال بالغيضة.

جرى ذلك في عرس كروي البهيج " نهائي دوري أندية المهرة التصنيفي" الذي تزامن مع الذكرى 53 لعيد الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر ،وبحضور رسمي من السلطة المحلية بالمحافظة وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد سعيد الجعفري ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات.


وكان الشوط الأول حذر من الجانبين ولم نلاحظ هجمات ولعب مفتوح ، وطبيعة المباريات النهائيه لم تأتي بمستوى طموحات الجماهير نتيجة للضغط الجماهيري على اللاعبين ومؤثرات اخرى ، وخلال فترات شوط المباراة الاول الهجمات ،حتى الدقيقة 40 تقدم ضبوت برأسية ناصر مسلم محرزاً هدفه الاول .

وفي الشوط الثاني نستطيع القول انه شوط الساحل الذي سيطر واستحوذ على مجريات اللعب مندفعاً صوب مرمى ضبوت بهجمات مكثفه لم يوفق من خلالها في هز الشباك الضبوتيه ، وفي المقابل اعتمد ضبوت على الهجمات المرتدة ، وكمايقولون الكرة اهداف وناصر مبارك يقود ضبوت للفوز بالكاس الغالية للدوري التصنيفي الاندية المهرة 2020م.

وعقب نهاية اللقاء قام وكيل اول محافظة المهرة مختار محمد الجعفري والاستاذ بدر سالم كلشات وكيل المحافظة لشؤون الشباب ومدير عام مكتب الشباب والرياضه محمد عمر سويلم ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة الاثنين عمر سويلم بتكريم الحكام ماليا ،وافضل لاعب في الدوري احمد باحلى ،وهداف الدوري ،وافضل حارس مرمى في الدوري باسم حسن الدقيل ،وتكريم الاعلامي الدولي مختار باداس لحصولة على البطاقة الدولية للاعلام الرياضي الصادرة من الاتحاد الدولي كأول صحفي رياضي من المهرة يحصل البطاقة الدولية وتسليم كاس البطل ومبلغ مليون ريال وكاس والوصيف ومبلغ خمسمائة الف ريال.





مشاركة الخبر:

تعليقات