مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 - 10:44 مساءً ]

قتل وأصيب نحو ستة عناصر تابعة لفصائل المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، أثناء تجدد المواجهات، مع القوات الحكومية في محافظة أبين جنوب شرق اليمن.

وقالت مصادر عسكرية، إن جنديين قتلا، فيما أصيب 4 آخرين من الفصائل العسكرية التابعة للانتقالي، بمواجهات متجددة الاثنين مع القوات الحكومية في ابين.

وأضافت المصادر أن جندي من القوات الحكومية قتل وأصيب اثنين أخرين في المعارك التي شهدتها منطقة الطرية يوم الاثنين، شرقي مدينة جعار في محافظة أبين.

وتشهد المحافظة مواجهات منذ أشهر، بين القوات الحكومية وفصائل الانتقالي المدعومة بشكل كبير من أبو ظبي، جراء عدم التزام الانتقالي بتنفيذ اتفاق الرياض.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات