الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن     كرمان: إدارة بايدن وعدت ببذل جهود كبيرة لوقف الحرب في اليمن     وزير الشباب والرياضة يعلن عن مشاريع رياضية جديدة في عدن     قيادي في اعتصام المهرة يبارك الاجتماع القبلي لمناقشة النزاعات والقضاء على الثارات     الحوثيون يعلنون استقبال عدد من المجندين في الحد الجنوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة امرأة متأثرة بحريق أضرمه فيها زوجها في حضرموت


الصورة تعبيرية إرشيفية لا علاقة لها بالحدث

المهرة بوست - حضرموت
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 10:54 مساءً ]

توفت امرأة في أحد مستشفيات محافظة حضرموت شرقي اليمن، يوم الاحد، متأثرة بحريق أضرمه فيها زوجها مستخدما مادة البنزين، وذلك قبل ثلاثة أيام.

وقالت مصادر محلية، إن المرأة "مروى البيتي 22 عاما"، توفت في مستشفى ابن سيناء بمدينة المكلا، متأثرة بحريق مميت أضرمه فيها زوجها مستخدما مادة البنزين.

وأضافت المصادر للمهرة بوست، أن الأجهزة الأمنية في المكلا ألقت القبض على الجاني، وأودعته في السجن.

وأوضحت المصادر أن الرجل يمتلك جميع القوى العقلية، فيما لم تتحدث عن سبب قيامه بارتكاب الجريمة.

واثارت هذه الحادثة غضبا مجتمعيا واسعا، وتداولها النشطاء والحقوقيين على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

يذكر أن هذه الحالة تعد الثالثة خلال أسبوع، لفتيات يتعرض لعمليات قتل على أيدي أزواجهن في محافظة حضرموت الواقعة شرق البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات