الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن     كرمان: إدارة بايدن وعدت ببذل جهود كبيرة لوقف الحرب في اليمن     وزير الشباب والرياضة يعلن عن مشاريع رياضية جديدة في عدن     قيادي في اعتصام المهرة يبارك الاجتماع القبلي لمناقشة النزاعات والقضاء على الثارات     الحوثيون يعلنون استقبال عدد من المجندين في الحد الجنوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين تدعو الصليب الأحمر لزيارة الصحفي "توفيق المنصوري"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 09:25 مساءً ]

وجهة نقابة الصحفيين اليمنيين، يوم الاحد، نداء عاجل إلى المنظمة الدولية للصليب الأحمر للتدخل وزيارة الصحفي المنصوري ونقله للمستشفى للعلاج، كذلك زيارة زملائه المحتجزين لدى الحوثيين.

وقالت النقابة في بيان لها، إنها تلقت بلاغا من أسرة الصحفي توفيق المنصوري تفيد فيه تدهور صحة الصحفي توفيق المحتجز بصنعاء منذ 2015.

وأوضحت النقابة نقلا عن أسرة المنصوري، أنه يعاني من أمراض الربو وضيق التنفس وروماتيزم القلب والسكري والبروستات وظهور أعراض  الفشل الكلوي.

وشكت الأسرة من حرمانه من أي رعاية صحية ومنع الزيارة عنه أو إدخال الأدوية التي يحتاجها بشكل طارئ، مشيرة إلى أن توفيق وبقية الصحفيين سبق وأصيبوا بفيروس كورونا في أحد السجون بصنعاء.

وجددت النقابة مطالبتها بسرعة الإفراج عن الصحفي المنصوري وكافة المحتجزين لدى جماعة الحوثي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات