الريال اليمني يواصل تدهوره     المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته     منظمات مجتمع مدني تدين احتجاز التحالف لسفن الوقود     السعودية تقترض 5 مليارات دولار لسد عجز الموازنة العامة     الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يتحدثون عن إحباط عملية لتنظيم القاعدة في البيضاء

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 08:53 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الاحد، إحباط عملية وصفتها بـ"الإجرامية"، لعناصر من تنظيم القاعدة، وذلك في محافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقلت وسائل إعلام حوثية، عن متحدث وزارة الداخلية في حكومتها عبدالخالق العجري، أن ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة في البيضاء قاموا بالاشتباك مع القوات الموالية لها في نقطة المدراج بمنطقة ذي كالب الأعلى.

وأضاف العجري، أن القوات الحوثية تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من تلك العناصر في حين تمكن الثالث من الفرار إلى منطقة ذي كالب الأسفل متجها نحو نجد الشواهرة.

وأتهم العجري سلطات مأرب بإرسال مبالغ مالية كبيرة للمدعو "أحمد صالح الصوفي" المتواجد في منطقة ذي كالب الأسفل، مقابل تنفيذ مثل هذه العمليات، حد قوله.

يُذكر أن جماعة الحوثي في وقت سابق، عقدت اتفاقا مع تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء بعدم المواجهة معها، وفقا لمصادر إعلامية ودراسات نُشرت سابق.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات