الريال اليمني يواصل تدهوره     المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته     منظمات مجتمع مدني تدين احتجاز التحالف لسفن الوقود     السعودية تقترض 5 مليارات دولار لسد عجز الموازنة العامة     الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية تقول إنها أوقفت الدعم عن 10 ألف عامل صحي باليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 07:53 مساءً ]

قالت منظمة الصحة العالمية، يوم الأحد، إنها أوقفت الدعم المالي عن نحو 10 ألف من العاملين في القطاع الصحي اليمني، بسبب قلة التمويل، حد  قولها.

وذكر مكتب المنظمة في اليمن، في منشور على فيسبوك، أن بسبب نقص غير مسبوق في التمويل، منظمة الصحة العالمية والشركاء في المجال الصحي أصبحوا غير قادرين على مواصلة دعمهم المالي للكوادر الصحية العاملة في اليمن.

وأضاف أن ذلك سبب في تأثُر ما يصل إلى 10 آلاف عامل صحي، مشيرا إلى أن هناك حاجة للمزيد من المساعدات الآن أكثر من أي وقت مضى لضمان استمرار هذا الدعم.

وبين الحين الأخر تشكو المنظمات الأممية من نقص التمويل لأعمالها الانسانية في اليمن، ما أثر على عشرات البرامج ومن بينها برامج الدعم المالي للموظفين الحكوميين الذين توقفت رواتبهم منذ عدة سنوات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات