مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يتلقى هزيمة على أرضه أمام ألافيس

المهرة بوست -
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 04:58 مساءً ]

تلقى نادي ريال مدريد لكرة القدم الهزيمة الثالثة في الليغا هذا الموسم، بسقوطه أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الـ11 من المسابقة.

وتلقى ريال مدريد هدفا مبكرا، بعدما قرر حكم الساحة احتساب ركلة جزاء لألافيس، تولى تنفيذها بنجاح لوكاس بيريز في الدقيقة الـ5.

وانتهى الشوط الأول بتفوق الضيوف بهدف نظيف، قبل أن يُعزّزوا النتيجة بهدفٍ ثان عن طريق سامارتين ماتو في الدقيقة الـ49.


وقلّص البرازيلي كاسيميرو النتيجة (2-1)، بتوقيع الهدف الوحيد لريال مدريد في الدقيقة الـ88.


وحاول النادي الملكي تدارك الموقف لتعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة، إلا أن محاولاته لم تتُرجم إلى هدفٍ ثان، لتنتهي المواجهة بخسارته أمام ألافيس (1-2).


وبهذه النتيجة، استقر رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع من الليغا، متخلفا بـ6 نقاط كاملة عن المتصدر ريال سوسييداد.

 

المصدر : عربي 21





مشاركة الخبر:

تعليقات