الريال اليمني يواصل تدهوره     المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته     منظمات مجتمع مدني تدين احتجاز التحالف لسفن الوقود     السعودية تقترض 5 مليارات دولار لسد عجز الموازنة العامة     الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''    
الرئيسية > أخبار اليمن

اعتبرها إخلالًا بالمسؤولية.. "وزير سابق" ينتقد مشاركة محافظ عدن في تشييع قتلى مليشيا الانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 29 نوفمبر, 2020 - 04:03 مساءً ]

انتقد وزير النقل المستقيل صالح الجبواني مشاركة محافظ محافظة عدن احمد لملس في تشييع قتلى مليشيا الانتقالي.

 
وقال الجبواني في تغريدة على موقع تويتر رصدها محرر "المهرة بوست" ‏إن :مشاركة الأخ أحمد لملس في تشييع قتلى المليشيا التابعة للإمارات إخلال بمسئولياته كموظف يتبع الحكومة الشرعية.

 
وأضاف "هنا تتجلى صحة الموقف بضرورة تطبيق الشق العسكري والأمني قبل تشكيل الحكومة".


وأكد الجبواني "لا يمكن بناء سلطة برأسين وأهداف مختلفة لأن هذا لو تم يعني الفشل وتكرار السلم والشراكة مع الحوثي" حد تعبيره.

 

وأمس السبت، قالت مصادر عسكرية إن مدفعية الجيش استهدفت اجتماعا لقيادات تابعة لمليشيا الانتقالي في جبهة الطرية بمحافظة أبين.
 

وأضافت المصادر أن "الاستهداف المدفعي أسفر عن مقتل 9 عناصر انتقالية بينهم قياديين وعشرات الجرحى".

 
واعترفت مليشيا الانتقالي بمقتل عوض السعدي (قائد عمليات ألوية الدعم والإسناد)، و عبدالمجيد بن شجاع (أركان حرب اللواء الأول دعم واسناد)، وقاسم علي قاسم، وسالم قاسم سعيد، وعدنان محمد صالح.

 
وخلال الأيام الأخيرة، زادت وتيرة المعارك بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، في أبين.

  





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات