الصين ترسل قوات بحرية إلى خليج عدن     مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل طفل وإصابة أخر بانفجار مقذوف جنوبي تعز

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 28 نوفمبر, 2020 - 11:17 مساءً ]

قُتل طفل وأصيب أخر، يوم السبت، جراء انفجار مقذوف من مخلفات الحرب في مديرية حيفان بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل بكر وائل خليل العبسي، البالغ من العمر 10 سنوات قتل، وأصيب أخر في قرية الهجمة عزلة الأعبوس بمديرية حيفان، نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحرب.

ولم تتحدث المصادر عن نوعية المقذوف أو مصدره من أي طرف.

ويشهد اليمن حربا طاحنة، منذ ست سنوات بين القوات الحكومة مسنودة بالتحالف، وجماعة الحوثي المدعومة من إيران، قتل فيها نحو 100 ألف شخص، وأكثر من 3 ملايين و650 ألف شخص تركوا منازلهم، وفقا لتقديرات الأمم المتحدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات