المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب     وكالة: إدارة بايدن تعهدت إعادة النظر بقرار تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     رئيس ريال مدريد يلتقي رونالدو في إيطاليا     المهرة.. المحافظ بن ياسر يترأس اجتماعا لمناقشة إجراءات إعداد موازنة المحافظة للعام الجاري     أزمة مشتقات نفطية في عدن     سقطرى.. أهالي شوعب يزيلون استحداثات عسكرية تابعة لمليشيا الانتقالي     بايدن يذرف الدموع مغادرا ولايته نحو حفل التنصيب     بمشاركة إماراتية وبحرينية.. الاحتلال الإسرائيلي يُحيي ذكرى الهولوكوست    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطات حضرموت تكشف عن افتتاح أكثر من 91 مشروعاً في مختلف المجالات

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 28 نوفمبر, 2020 - 10:37 مساءً ]

أعنت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، يوم السبت، عن افتتاح أكثر من 91 مشروعا على مستوى الساحل والوادي، في مختلف المجالات، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ53 للـ30 من نوفمبر.

جاء ذلك في اجتماع موسع لمحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني، مع عدد من الوكلاء والمستشارين والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

وقال محافظ حضرموت إن الرئيس هادي وجه بإنشاء محطة كهربائية بطاقة 100 ميجاوات، ووضع حجر الأساس لإعادة صيانة وتأهيل وتوسعة محطة الريان، إلى جانب دعم كلية الشرطة بحضرموت، وتوفير الأجهزة والمعدات، للمستشفى العسكري.

وأشار البحسني إلى أن كافة القيادات والمسؤولين في الدولة اجمعوا على أهمية دعم ومساندة حضرموت بوصفها نموذجا مثالياً على مستوى محافظات الجمهورية، يجب الحفاظ على أمنها واستقرارها، وجعلها قاعدة اقتصادية للدولة.

وحث البحسني الجميع على العمل بروح الفريق الواحد، والتحلي بالصمود والثبات والتوجّه نحو التنمية والاستثمار.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات