السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج


مطار عدن الدولي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 28 نوفمبر, 2020 - 03:39 مساءً ]

أقدمت ميلشيا الانتقالي على اختطاف مواطن من مطار عدن الدولي وهو في طريقه للعلاج في الخارج.

 
وأوضحت أسرة المواطن "حسان العماري" أن العماري اختطف يوم الاثنين الماضي بينما كان على متن طائرة اليمنية في مطار عدن وهو متجه مع عائلته الى القاهرة للعلاج".

 

وأفادت  "تم إجبار "العماري" على النزول من الطائرة لوحده وعائلته سافرت بلا مرافق لهم، بينما لا يعرف مكان اختطافه بشكل رسمي، لكن من المتوقع أنه لدى الميلشيات التي تسيطر على المطار".

 

وحملت أسرته، المسؤولية الكاملة أمن مطار عدن عن سلامته، مؤكدين أنه "ليس له اي علاقة مع اي طرف ولا أي جماعة ولا علاقة له بالسياسة.

 

ويعاني المواطن "حسان العماري" من أمراض مزمنة ومنها السكر والضغط والكلى،.

 

يُشار إلى أن هذه الحادثة جاءت بعد نحو شهر من اختطاف الشيخ عبدالقادر الشيباني (70 عام) التي تواصل مليشيا الانتقالي اخفاءه بعد أن اختطفته أواخر أكتوبر الماضي، وهو في طريق إلى القاهرة للعلاج.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات