قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 11:37 مساءً ]

تجددت المواجهات، يوم الجمعة، بين جماعة الحوثي من جهة، ورجال القبائل من جهة أخرى، في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت مصادر عسكرية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين المقاتلين الحوثيين، ورجال قبائل من آل حميقان المتحالفين مع الحكومة الشرعية في مديرية الزاهر جنوبي البيضاء. 

في السياق، قالت مصادر عسكرية إن معارك وتبادل للقصف تجددت الجمعة بين القوات الحكومية، والحوثيين في مديرية العبدية جنوبي محافظة مأرب.

يأتي هذا تزامنا مع تبادل الهجمات البرية بين الجانبين في محيط معسكر ماس ومدغل وصرواح غربي مأرب.

ويشهد اليمن حربا طاحنة منذ ست سنوات، بين القوات الحكومة بمساندة التحالف العربي، وجماعة الحوثي المتهمة بتلقي الدعم من إيران، خلفت أسوأ أزمة إنسانية في العالم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات