قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 10:29 مساءً ]

ردت جماعة الحوثي، مساء الجمعة، على بيان مجلس الأمن القومي الأميركي، الذي حملها مسؤولية تجاهل جهود السلام، وزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وقال محمد عبدالسلام الناطق الرسمي باسم الجماعة، تعقيبا على بيان مجلس الأمن القومي الامريكي، إن إحلال الأمن والسلام في ربوع الجزيرة العربية يتطلب أولا إيقاف ما وصفه بـ"العدوان ورفع الحصار عن اليمن".

وأضاف في تغريدة على تويتر، أن على مجلس الأمن القومي الأمريكي أن يتوجه بإدانته لرئيسه ترامب، الذي استمر في شحن أسلحة الموت لتقتل بها السعودية آلاف المدنيين في اليمن.

وتابع: "الحديث عن عدم استجابة صنعاء لدعوات وقف إطلاق النار تضليلٌ فاضح للرأي العام"، متسائلا: كيف يمكن لإطلاق النار أن يتوقف طالما استمرت أمريكا في توفير الغطاء الساسي والدعم العسكري للتحالف؟

وفي وقت سابق كان مجلس الأمن القومي الأميركي، قد أصدر بيان حمل فيه جماعة الحوثي مسؤولية تجاهل جهود السلام، وزعزعة أمن واستقرار المنطقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات