قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 09:59 مساءً ]

تظاهر العشرات في سيئون بمحافظة حضرموت، يوم الجمعة، تنديدا بالتطبيع والتواجد الإسرائيلي في جزيرة سقطرى اليمنية.

وندد المحتجون بما أسموها "المخططات الصهيونية في جنوب البلاد التي تنفذها دول أجنبية" في إشارة إلى السعودية والإمارات.

ورفع المتظاهرون شعارات تندد بسياسات التطبيع مع العدو الصهيوني التي تفرط بحق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واتهم المتظاهرون تحالف السعودية والإمارات بتنفيذ مخططات استعمارية وعقد صفقات رخيصة مع الاحتلال الإسرائيلي لبناء قواعد عسكرية في أرخبيل سقطرى وسواحل البلاد الأخرى.

وبعد سيطرة الامارات على جزيرة سقطرى، عن طريق ادواتها في المجلس الانتقالي في 19 يونيو/ حزيران 2020، عملت على استجلاب خبراء اجانب، لبناء قواعد عسكرية بهدف السيطرة وبسط نفوذها بالمنطقة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات