قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > عربي و دولي

اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 05:20 مساءً ]

أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن عالم نووي اغتيل، اليوم، بهجوم انتحاري بالقرب من العاصمة طهران. 


وأوضحت أن هجوما انتحاريا استهدف العالم العالم النووي محسن فخري زادة مما أدى إلى مقتله.


وأضافت أن الهجوم الانتحاري الذي استهدف زادة نفذه مسلح بالقرب من طهران. 


وسائل إعلام إيرانية لفتت إلى أن “زادة” من علماء، الصف الأول في مجال الأبحاث العلمية وكان على لائحة العقوبات الدولية وذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي اسمه سابقا وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن فشل مخططات سابقة لاغتياله.

يشار الى أن “زادة” وهو  قيادي في الحرس الثوري الإيراني ورئيس منظمة أبحاث الدفاع الجديدة مدرج على قائمة عقوبات مجلس الأمن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات