قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران     المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 27 نوفمبر, 2020 - 10:25 صباحاً ]

عززت الإمارات مليشيات الانتقالي في محافظة أبين، بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية.

وقالت مصادر عسكرية أن دفعة ثالثة من الصواريخ الحرارية، وصلت إلى مليشيات الانتقالي في بلدة "الشيخ سالم" شرقي مدينة زنجبار.

وكانت شحنة أسلحة إماراتية وصلت سابقا إلى مليشيا الانتقالي في أبين من بينها طائرات مسيرة وصواريخ حرارية تم استخدامها في المواجهات الأخير التي شهدتها المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات