الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 10:56 مساءً ]

اتهمت سلطة عدن، الواقعة تحت إدارة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، مسؤولين أمميين بالفساد والإضرار بالاقتصاد الوطني، حد قولها.

وقالت النيابة العامة المختصة بقضايا الفساد في مذكرة لها، إن منظمة الأغذية العالمي ممثلة بمدير مكتبها في عدن موتينتا شمويكا ونائبه محمد على محمود يمارسوا الفساد والإضرار بالاقتصاد الوطني.

وطالبت المذكرة من مصلحة الهجرة والجوازات في عدن بمنع مسؤولين اثنين في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من السفر وإدراجهما في القوائم السوداء.

فيما لم يصدر برنامج الأغذية العالمي حول اتهامات النيابة، أي تعليق حتى وقت نشر الخبر.

وقبل نحو أسبوع، قالت السلطات المحلية في عدن إنها اكتشفت كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في مستودعات برنامج الأغذية العالمي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات