الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 10:03 مساءً ]

أعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا، مساء الخميس، تسجيل إصابة واحد بفيروس كورونا في محافظة لحج جنوب غرب اليمن.

وقالت لجنة الطوارئ في نشرتها اليومية، إنها سجلت إصابة واحد فقط، في محافظة لحج، فيما لم تسجل أي حالة شفاء أو وفاة خلال الساعات الماضية الأخيرة.

ومنذ انتشار الوباء وحتى مساء الخميس 26 نوفمبر، وصل إجمالي عدد الحالات المؤكدة، وفقا لإحصاءات لجنة الطوارئ إلى (2074) منها (604) وفاة و(1379) تعافي.

يأتي هذا وسط مخاوف بين المواطنين من عودة موجة جديدة من انتشار فيروس كورونا في البلاد، في الوقت الذي تنتشر فيه الحميات في عدد من المناطق اليمنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات