الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 08:56 مساءً ]

شهدت العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، ثلاث عمليات اغتيال خلال 12 ساعة فقط، أحدهم ضابط في القوات الحكومة.

وقالت مصادر محلية إن مواطنا قتل برصاص مسلحين مجهولين في منطقة انماء السكنية بالضاحية الغربية لعدن، بعد ساعات من مقتل ضابط في جولة كالتكس بالمنصورة.

وأضافت المصادر، أن المواطن صالح احمد جعيم الشاجري، قتل ظهر الخميس، أثناء خروجه من منزله في حي انماء، وذلك برصاص مسلحين مجهولين.

وأشارت إلى أن المسلحين أطلقوا وابلا من الرصاص على المواطن الشاجري، ولاذوا بالفرار، فيما حاول مواطنون اسعاف الضحية إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

يأتي هذا بعد، ساعات من اغتيال الضابط في القوات الحكومة جمال عبدالله تينه بجولة كالتكس بمديرية المنصورة، قرب نقطة أمنية تتبع عناصر الحزام الأمني الموالية للإمارات، فيما قتل أخر ويدعى سالم الجرادي.

وتشهد عدن انفلاتا أمنيا كبيرا منذ سيطرة فصائل المجلس الانتقالي المدعومة من أبو ظبي على المدينة، في أغسطس من العام المنصرم، حيث شهدت حالات اغتيالات كثيرة، شملت مدنيين وأمنيين وعسكريين.





مشاركة الخبر:

تعليقات