ما وراء التواجد  الأمريكي البريطاني بالمهرة؟     تزامنا مع مشاورات عمان.. رابطة حقوقية تدعو لإطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسرا     تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة     الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة بتوفير كهرباء وصرف رواتب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 08:25 مساءً ]

سخرت جماعة الحوثي، من ما وصفوه بالعويل السعودي، بعد كل هجوم صاروخي ينفذوه على منشآت نفطية على أراضي للمملكة، الذين يقولوا إنه ردا على عدوانها على اليمن.

وقال محمد عبد السلام، المتحدث باسم جماعة الحوثي، إن "العويل السعودي بعد كل رد موجع هو المطلوب، ويعطي عمليات الردع حقها من الأثر اللائق بها، رغم تواضع الرد بالمثل".

وأضاف أن "العدوان والحصار على اليمن ما زال مستمراً فلن نألوا جهداً في مواجهته، وعلى المجتمع الدولي أن يضغط على المعتدين لإيقاف العدوان والحصار لأن الشعب اليمني يستحق ان تسمع معاناته ايضاَ.

ومؤخرا نفذت الجماعة هجوما صاروخيا على محطة توزيع نفطية سعودية في مدينة جدة، وأخر على سفينة يونانية في مرفئ سعودي، أدى إلى تعرض الناقلة لأضرار طفيفة، وفقا لوسائل إعلام سعودية.

وفي رسالة لمجلس الأمن الدولي، أبلغت السعودية بأن جماعة الحوثي اليمنية هي المسؤولة عن هجوم صاروخي على محطة لتوزيع المنتجات البترولية في جدة يوم الاثنين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات