تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة     الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة بتوفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 06:54 مساءً ]

ناقشت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بمحافظة المهرة خديجة باكريت، يوم الخميس، قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً واشراك المرأة المهرية في الاقتصاد وتأهيلها في كل الجوانب النسوية.

جاء ذلك اثناء لقاء الوكيلة بمديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة لبنى كلشات، في مكتبها بديوان المحافظة، مؤكدةً دعم السلطة المحلية للقطاع النسوي وإعطائه أولوية خاصة واهتمام بالغ. 

من جانبها عبرت المديرة العامة لتنمية المرأة بالمهرة عن شكرها الكبير لكل قيادة السلطة المحلية، على دعمهم القطاع النسوي بالمحافظة وللوكيلة باكريت على متابعتها واهتمامها الدائمين بقضايا المرأة المهرية بشكل عام.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات