تزامنا مع مشاورات عمان.. رابطة حقوقية تدعو لإطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسرا     تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة     الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة بتوفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 26 نوفمبر, 2020 - 03:48 مساءً ]

ناقشت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بالمحافظة خديجة باكريت، اليوم، مع إدارة محو الامية بالمحافظة وذلك تأثيث قاعتين للإدارة.

وخلص النقاش إلى تأثيث قاعتين، فن التجميل والخياطة والتطريز، بدعم محلي من السلطة المحلية.



من جانبه عبر مدير عام محو الامية بالمحافظة الاستاذ مطران عوض عن شكره للوكيلة باكريت على المتابعة وتقديم كل التسهيلات للقطاع النسوي في محو الأمية بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات