الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون عودة 50 مجندا بينهم ضباط إلى صنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 10:48 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الأربعاء، عودة نحو 50 مجندا في القوات الحكومية بينهم ضباط إلى محافظة صنعاء الواقعة تحت سلطتهم منذ ست سنوات.

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن 50 مجندا وصفتهم بالمخدوعين عادوا إلى العاصمة صنعاء بينهم ضباط، وذلك بعد تركهم معسكرات القوات الحكومية.

وأضافت أن العائدين اعترفوا بأن ما يقوم به التحالف السعودي الإماراتي هو تدمير ممنهج للبلاد وقتل اليمنيين واحتلال للأرض اليمنية، ونهب لثروات الوطن، حد قولها.

فيما لم تحدد جماعة الحوثي من أي جبهة عاد هؤلاء المجندين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات