الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم     وسط شلل سياسي.. الرئيس التونسي يعلن رفضه للتعديل الوزاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 08:48 مساءً ]

عقدت اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى والتحضير لانعقاد المؤتمر العام لانتخابات قيادة جديدة، يوم الأربعاء، اجتماعا، بحضور الشيخ علي الحريزي والسلطان محمد بن عفرار والشيخ عامر كلشات رئيس لجنة الاعتصام السلمي والشيخ محمد بركات صمودة.

وناقش الاجتماع الترتيبات الأخيرة من قبل اللجان التحضرية في كافة مديريات المحافظة لانعقاد المؤتمر العام لانتخابات قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

واستعرضت اللجنة التجهيزات للأعمال التنظيمية والنظام الداخلي والخارجي للمؤتمر القادم، كما بحث الاجتماع الأعمال المتبقية للجنة التي ستستكمل في الأيام القادمة.

ورحب السلطان محمد عفرار والشيوخ الحاضرون بمحضر اللجنة، شاكرين الجهود والأعمال الجبارة التي بذلتها من أجل الإعداد للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام.

من جانبه شكر الشيخ علي سالم الحريزي كافة اللجنة التحضرية للمؤتمر والتفاعل الواسع من كافة المديريات لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى. 

وأكدت قيادات اللجان التحضرية للمؤتمر أن المؤتمر سيقام فور استكمال كافة الترتيبات الأمنية والفنية واللوجستية لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بعد خروج قياداته السابقة عن الإجماع المهري.

وتأتي تلك الخطوات المتسارعة للقوى المهرية والسقطرية بكل أطيافها القبلية والسياسية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى استكمالا لخطوة مرجعية آل عفرار في تنصيب الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيسا لمجلس القبلية.

كذلك خطوة تصحيح للمجلس العام من قبل قيادات في المجلس والشيوخ والأعيان، عقب خروج المجلس عن مساره الذي تأسس من أجله في الدفاع عن تطلعات أبناء المحافظتين والدفاع عن المكتسبات والسيادة الوطنية.

وجاءت هذه التطورات عقب انجرار عبدالله عيسى بن عفرار، وراء مخططات التحالف السعودي الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات