آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ترتيبات نهائية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 08:48 مساءً ]

عقدت اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى والتحضير لانعقاد المؤتمر العام لانتخابات قيادة جديدة، يوم الأربعاء، اجتماعا، بحضور الشيخ علي الحريزي والسلطان محمد بن عفرار والشيخ عامر كلشات رئيس لجنة الاعتصام السلمي والشيخ محمد بركات صمودة.

وناقش الاجتماع الترتيبات الأخيرة من قبل اللجان التحضرية في كافة مديريات المحافظة لانعقاد المؤتمر العام لانتخابات قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

واستعرضت اللجنة التجهيزات للأعمال التنظيمية والنظام الداخلي والخارجي للمؤتمر القادم، كما بحث الاجتماع الأعمال المتبقية للجنة التي ستستكمل في الأيام القادمة.

ورحب السلطان محمد عفرار والشيوخ الحاضرون بمحضر اللجنة، شاكرين الجهود والأعمال الجبارة التي بذلتها من أجل الإعداد للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام.

من جانبه شكر الشيخ علي سالم الحريزي كافة اللجنة التحضرية للمؤتمر والتفاعل الواسع من كافة المديريات لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى. 

وأكدت قيادات اللجان التحضرية للمؤتمر أن المؤتمر سيقام فور استكمال كافة الترتيبات الأمنية والفنية واللوجستية لتصحيح المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بعد خروج قياداته السابقة عن الإجماع المهري.

وتأتي تلك الخطوات المتسارعة للقوى المهرية والسقطرية بكل أطيافها القبلية والسياسية لانتخاب قيادة جديدة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى استكمالا لخطوة مرجعية آل عفرار في تنصيب الشيخ محمد بن عبدالله آل عفرار رئيسا لمجلس القبلية.

كذلك خطوة تصحيح للمجلس العام من قبل قيادات في المجلس والشيوخ والأعيان، عقب خروج المجلس عن مساره الذي تأسس من أجله في الدفاع عن تطلعات أبناء المحافظتين والدفاع عن المكتسبات والسيادة الوطنية.

وجاءت هذه التطورات عقب انجرار عبدالله عيسى بن عفرار، وراء مخططات التحالف السعودي الإماراتي والمجلس الانتقالي الجنوبي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات