تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة     الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة بتوفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم


وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى بسيئون للمطالبة بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 04:59 مساءً ]

نفّذ العشرات من أبناء محافظة سقطرى، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب طيران اليمنية بمدينة سيئون في حضرموت؛ للمطالبة بتوفير رحلات جوية منتظمة إلى محافظتهم.

 

ورفع المحتجون من أبناء محافظة سقطرى لافتات تطالب بتوفير رحلات طيران "اليمنية إلى محافظة سقطرى وتوفير السكن والغداء بسبب مخالفة الرحلات لموعدها وعدم انتظامها في الموعد المحدد وفق البرنامج الخاص بها.

 

وتزايدت معاناة مواطني سقطرى نتيجة توقف الطيران، حيث لجأوا للمخاطرة بحياتهم عبر قوارب أوشكت على التلف.


ويرى مراقبون أن توقف طيران اليمنية في الجزيرة يعد أمرًا خطيرا، كون التحالف السعودي الإماراتي يسعى لعزل سقطرى عن اليمن.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات