مشائخ "جوؤه" في سقطرى يطالبون بردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأرخبيل.. بيان     جمعيات القطاع السمكي تشجب الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" غربي سقطرى     الأحزاب اليمنية تدين حادثة "قلنسوة" وتدعو للحفاظ على السلم في سقطرى..بيان     منسقيه الثورة في سقطرى: الاعتداء على موكب "كفاين ومحروس" ثقافة مستوردة     الحوثيون يعلنون قصف معسكر سعودي في نجران واستهداف مطار أبها مجدداً     عقب هجوم شنه سميع على ولي عهد أبوظبي..ناشطون يطالبون الحكومة القيام بمسؤولياتها     مستشار رئيس الجمهورية: التحالف جاء من أجل مصالحه وليس من أجل اليمنيين     برنامج الغذاء العالمي قد يبدأ تعليق مساعداته نهاية الأسبوع     واشنطن بوست تدعو الكونغرس لإيقاف دعم ترامب لمحمد بن سلمان     نص احاطة المبعوث الأممي إلى مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     استياء واسع ومطالبات بطرد الإمارات بعد اعتداء بلاطجتها على وزير يمني ومحافظ سقطرى.. رصد     وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي خلال جلسة محاكمته     شيخ قبلي يتوعد بمواجهة من يسعى لتحويل "شبوة" إلى ساحة صراع      مسؤولون حكوميون يدينون اعتداء بلاطجة تابعين للإمارات على موكب محافظ سقطرى ..     شبوة: قوات الجيش تتمكن من طرد مجاميع "الانتقالي" من مرخة وتوتر في عتق .. صور    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإمارات تحتل ميناء سقطرى والرئاسة اليمنية تصدر أوامر جديدة للحكومة .. (صورة + تفاصيل)


قوات إماراتية في بوابة ميناء سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 05 مايو, 2018 - 06:05 مساءً ]


فرضت القوات الإماراتية طوقاً أمنياً شديداً في سقطرى، ونشرت الدبابات على بوابات مطار الأرخبيل ومداخل الميناء البحري للجزيرة اليمنية.  

وحصل "المهرة بوست" على صورة لنشر الدبابات والمدرعات الإماراتية التي وصلت خلال الأيام الماضية إلى سقطرى.وتظهر الصورة رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة على تلك المدرعات وعلى مدخل الميناء البحري. 


وفي سياق متصل أكدت مصادر حكومية لـ"المهرة بوست" أن الحكومة اليمنية - المعترف بها دولياً - كان من المقرر لها العودة إلى العاصمة المؤقتة عدن الأثنين القادم، ولكن تم تأجيل العودة إلى حين الأنتهاء من الأزمة في سقطرى. 

وقالت المصادر أن الرئيس هادي أصدر اوامر رئاسية للحكومة بعدم مغادرة جزيرة سقطرى الا بعد خروج القوات الإماراتية 5وكانت مصادر إعلامية ذكرت مسبقاً عن توجيهات رئاسية للحكومة اليمنية المتواجدة في الجزيرة بعدم مغادرتها نهائياً . 


وكانت الإمارات أرسلت طائرة عسكرية خامسة أمس الجمعة ( 4 مايو/ آيار 2018) إلى جزيرة سقطرى لتعزيز قواتها العسكرية المتواجدة على الجزيرة اليمنية . 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات