المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد     مؤسستان أمريكيتان تعلنان نشر 20 تحقيقا استقصائيا حول ضربات التحالف في اليمن..    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإمارات تحتل ميناء سقطرى والرئاسة اليمنية تصدر أوامر جديدة للحكومة .. (صورة + تفاصيل)


قوات إماراتية في بوابة ميناء سقطرى

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 05 مايو, 2018 - 06:05 مساءً ]


فرضت القوات الإماراتية طوقاً أمنياً شديداً في سقطرى، ونشرت الدبابات على بوابات مطار الأرخبيل ومداخل الميناء البحري للجزيرة اليمنية.  

وحصل "المهرة بوست" على صورة لنشر الدبابات والمدرعات الإماراتية التي وصلت خلال الأيام الماضية إلى سقطرى.وتظهر الصورة رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة على تلك المدرعات وعلى مدخل الميناء البحري. 


وفي سياق متصل أكدت مصادر حكومية لـ"المهرة بوست" أن الحكومة اليمنية - المعترف بها دولياً - كان من المقرر لها العودة إلى العاصمة المؤقتة عدن الأثنين القادم، ولكن تم تأجيل العودة إلى حين الأنتهاء من الأزمة في سقطرى. 

وقالت المصادر أن الرئيس هادي أصدر اوامر رئاسية للحكومة بعدم مغادرة جزيرة سقطرى الا بعد خروج القوات الإماراتية 5وكانت مصادر إعلامية ذكرت مسبقاً عن توجيهات رئاسية للحكومة اليمنية المتواجدة في الجزيرة بعدم مغادرتها نهائياً . 


وكانت الإمارات أرسلت طائرة عسكرية خامسة أمس الجمعة ( 4 مايو/ آيار 2018) إلى جزيرة سقطرى لتعزيز قواتها العسكرية المتواجدة على الجزيرة اليمنية . 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات