اتفاق بين "الوحدوي" الناصري والانتقالي "الانفصالي" على مواجهة قرارات الرئيس هادي     توجيهات حكومية بإنهاء أزمة المشتقات النفطية بعدن     الأغذية العالمي: 43 % من الأسر اليمنية تقلص عدد الوجبات الغذائية اليومية     مصدر مسؤول: محاولات إماراتية لتعطيل ميناء قنا النفطي بشبوة     اليدومي: هناك ثلاثة أسباب للاهتمام العالمي بالانتخابات الأمريكية     كورونا اليمن.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش أوضاع الكليات وتعتمد حافلتين لكلية العلوم التطبيقية     المنتخب اليمني يقيم معسكرا تدريبيا في سيئون استعدادا لمواجهة السعودية     خبير اقتصادي يمني: الانقسام المالي ساهم بشكل كبير بالإثراء غير المشروع لمسؤولين محليين     جو بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة     موظفو المنطقة الحرة بعدن ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم     المعينون أكاديميا في جامعة عدن ينفذون إضرابًا شاملًا عن العمل     تعز.. شرطة السير تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة     ترامب يغادر البيت الأبيض.. ماهي الرسالة الأخيرة التي تركها لبايدن؟     المهرة.. كلية التربية تدشن مناقشة رسائل الماجستير في الفقه والأدب    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 10:35 صباحاً ]

قال سيناتور أمريكي بارز في تغريدة له في وقت مبكر من صباح اليوم إن على الإدارة الأمريكية الجديدة أن توقف "سباق التسلح" الخطير في الشرق الأوسط.

وأوضح السيناتور الديمقراطي كريس مارفي في سلسلة تغريدات له، على مستقبل السياسة الخارجية الأمريكية أن الأسلحة الأمريكية المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن.


وقال إن القنابل الأمريكية بحوزة السعودية انتهت بقتل الأطفال في اليمن.

وفي إشارة إلى الموقف الأمريكي الجديد من إيران في اليمن قال ميرفي إن تلك الأسلحة تؤدي إلى حشد أسلحة إيرانية أكثر، وتابع لنكن أكثر حصافة في مبيعات الأسحة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات