كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف     المهرة.. اجتماع يناقش إجراءات ترشيح محمية حوف إلى قائمة "اليونسكو"     بينها اليمن.. بايدن يُلغي حظر دخول مواطني عدة دول إلى أمريكا    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 09:54 صباحاً ]

طالبت السعودية الثلاثاء، بتدخل مجلس الأمن الدولي لوقف هجمات جماعة الحوثي في اليمن التي تستهدف منشآت الطاقة في مدن سعودية وقالت أن هذه الهجمات تستهدف الطاقة العالمية.

 

وجاء في رسالة بعثتها الرياض الى مجلس الأمن، إن العالم معني بوقف الهجمات على منشآت الطاقة وأنها لن تدخر جهداً في حماية أراضيها ومواطنيها.

 

ومساء الأثنين، قالت وسائل إعلام سعودية إن هجوما شنته جماعة الحوثيين استهدف منشأة نفطية تتبع شركة ارامكو السعودية، كبرى شركات النفط العالمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات