تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة     الصين تبدي قدرتها على بناء جسر يربط بين اليمن وأفريقيا     عاجل.. دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض     الصين الأولى عالميا في جذب الاستثمار الأجنبي خلال العام المنصرم     قوات الحماية الرئاسية تستلم قلعة صيرة في عدن     الحديدة.. خروج خدمتي الاتصالات والانترنت عن مديريتي حيس والخوخة     ألمانيا تقدم نحو 18 مليون يورو لدعم الزراعة والري باليمن     الخزانة الأمريكية تسمح بالمعاملات المالية مع الحوثيين حتى 26 فبراير المقبل     هزة أرضية تضرب عدة مناطق في البيضاء وأبين     شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج     "فيسبوك" تحذف منشورا لنتنياهو وتوضح السبب     تعيين أول مسلمة بمنصب مدعي عام في الولايات المتحدة     احتجاجات وقطع شوارع في عدن للمطالبة توفير كهرباء وصرف رواتب     كورونا.. تسجيل حالة شفاء واحدة في حضرموت     وقفة احتجاجية للعسكريين في عدن للمطالبة بصرف مرتباتهم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 25 نوفمبر, 2020 - 12:44 صباحاً ]

جرى يوم الثلاثاء، بمحافظة المهرة التوقيع على مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمحافظة ومنظمة "شركاء اليمن".

ويهدف المشروع الذي تنفذه منظمة شركاء اليمن في  المحافظات المهرة، مأرب، شبوة، وحضرموت إلى تعزيز الاستقرار والمساهمة في زيادة قطاع الخدمات وتخفيف معاناة التجمعات السكانية الأشد ضررا وبناء قدرات الجهات الخدمية. 

وقال الأمين العام للمجلس المحلي في المهرة سالم عبدالله نيمر، إن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية والإغاثية التي تقدم دعمها المادي والمعنوي.

ودعا المنظمات إلى تقديم المزيد من الدعم لمحافظة المهرة كونها تستقبل الكثير من النازحين من مختلف المحافظات، وتعرضت لعدة  كوارث طبيعية ادت الى شلل في كثير من الخدمات الأساسية للمواطنين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات